تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

اكتشف الذهب والعملات القديمة و الآثار مع جهاز جولد ستينغر اكس 5

2022-10-11 12:16   الكترونيات   طرابلس   22 الآراء المرجعي: 70440

موقعك: طرابلس

السعر: اتصل بنا


اكتشف الذهب والعملات القديمة و الآثار مع جهاز جولد ستينغر اكس 5

جهاز كشف المعادن جولد ستينغر اكس 5 من شركة Stinger Detectors الامريكية هو جهاز كشف معادن جديد موثوق به مصمم بأحدث تقنيات الكشف عن المعادن لتوفير أفضل أداء في اكتشاف الأهداف تحت الأرض على أعماق أكبر نسبيًا مقارنة بالأجهزة المنافسة.

جهاز كشف الذهب Gold Stinger X5 هو جهاز لجميع المنقبين المبتدئين بالإضافة إلى ميزات للمنقبين المحترفين أيضًا بما في ذلك الباحثين عن الكنوز.

جهاز كشف المعادن جولد ستينغر اكس 5 متعدد الأغراض يمكن للمستخدم استخدامه للعثور على جميع أنواع الأهداف المعدنية بما في ذلك العملات المعدنية القديمة والآثار والمجوهرات وشذرات الذهب وحتى التجاويف مثل الأنفاق والغرف المخفية.

يقدم Gold Stinger X5 أداء رائع يعتمد على تجارب حقيقية في الحقول في مختلف التضاريس وأنواع التربة تم اختبار أداء الجهاز في الكشف عن أنواع مختلفة من الأهداف المعدنية بأحجام مختلفة والتي يتم تصنيعها من أنواع معدنية مختلفة لاختبار مجموعة من الميزات المفيدة التي تلبي تطلعات واحتياجات المنقبين حول العالم.

قائمة ميزات جهاز جولد ستينغر اكس 5

- 3 اوضاع للكشف مناسبة لتطبيقات كشف منوعة حسب عوامل متنوعة وهذه الاوضاع هي :

1 - وضع التمييز Discrimination: ويعتبر الوضع الأفضل للاستخدام للتنقيب عن الذهب والكشف عن الكنوز المدفونة .

2 - وضع جميع المعادن All Metal: وهو الوضع العام للكشف عن المعادن الذي يمكن استخدامه للكشف عن جميع أنواع المعادن ويستخدم بشكل أفضل في كشف العملات المعدنية أو صيد الآثار الصغيرة

3 – وضع تحديد موقع الهدف Pinpointer: يحدد هذا الوضع ويعثر على الموقع الدقيق للأهداف المدفونة المحتملة أثناء الحفر ويعطي استجابة صوتية من خلال نغمة صوتية عبر السماعات.

- ميزة التمييز بين المعادن من خلال وضع التمييز الييوفر ميزة تمييز المعادن الرائعة وفق أربع فئات بما في ذلك:الذهب - المعادن الثمينة (غير الحديدية) - المعادن غير الثمينة (الحديدية) – الفراغات

- تمثيل مرئي رسومي من خلال منحنيات او رسم ثنائي الابعاد على الشاشة للاشارات الملتقطة في جميع اوضاع الكشف

- فلتر تصفية الاشارات الخاطئة ZB Filter الذي يقدم بحثًا اكثر دقة وفائدة عن طريق تصفية التداخل في الاشارات والأصوات في التربة المعدنية والتربة الأرضية الرطبة.

- خيار الصخور الساخنةمفيد في تصفية وتقليل الإشارات الناتجة عنها من أجل الحصول على نتائج أكثر دقة وموثوقية ولتجنب اكتشاف الأهداف المعدنية عديمة القيمة.

- خيار ضبط الحساسية المفيد للمنقب للتحكم بمجال استقبال الاشارات وبحيث انه كلما زاد الرقم المعبر عن الحساسية فإنه يوفر عمقًا إضافيًا للكشف مما يسمح للمنقب باكتشاف الذهب والعملات المعدنية والأشياء والمجوهرات على عمق اكبر بنسبة 10.

- إمكانية تقدير عمق الأهداف المكتشفة (متوفر في وضع تشغيل جميع المعادن) من خلال آلية بسيطة تعرض العمق التقريبي للهدف المكتشف - على سبيل المثال عملة ذهبية - على الشاشة بالسنتيمتر.

- يوفر كاشف Gold Stinger X5 وقت تشغيل يصل إلى 12 ساعة مع بطارية ليثيوم بوليمر (Li-Po) ويمكن شحنها بالكامل في أقل من 4 ساعات مع ميزة الشحن السريع مع السماح بساعات طويلة من وقت الكشف الفعلي.

- واجهة استخدام رسومية وبرنامج سهل الاستخدام متوفر باللغة العربية

يمكن الاطلاع على كامل مواصفات الجهاز عبر الرابط التالي :

جهاز كشف المعادن جولد ستينغر اكس 5 متوفر الآن ..

لمعرفة التفاصيل عن السعر و طريقة الشراء ووسائل الدفع والتسليم في بلدكم الرجاء التواصل معنا على الرقم التالي :

موبايل / واتس اب :

تفاصيل اضافية

العلامة التجارية الإلكترونية
Xiaomi
حالة
جديد